Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، نوفمبر 23، 2012

عاجل / موقع إسرائيلي يزعم اتفاق أمريكي إسرائيلي على نشر قوات أمريكية بسيناء

في ظل الأحداث المتلاحقة للشأن الداخلي المصري والخارجي زعم موقع ( ديبكا ) الالكتروني الإسرائيلي وهو الموقع المسئول عنه بعض ضباط الموساد الصهيوني ، أنة تم الاتفاق بين باراك أوباما الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء الصهيوني نتن ياهو بإرسال قوات أمريكية إلى سيناء وذلك للمساعدة في ضبط الأمن ومساعدة القوات المصرية على ملاحقة الحركات الجهادية والمخربين على حد وصف الصهاينة ومنع تهريب السلاح إلى غزة . وقد زعم الموقع أيضا أن الرئيس محمد مرسي قد أعطي ضمانات لإسرائيل أن مصر مستعدة لوقف عمليات التهريب عبر الأنفاق إلى قطاع غزة وذلك في موعد أقصاه أخر شهر نوفمبر الجاري .
وقد صرح الموقع أن هذا القرار اتخذ بعد اتصال هاتفي بين بنيامين نتن ياهو يوم الأربعاء الماضي والرئيس الأمريكي اوباما . وزعم الموقع أيضا أن إسرائيل قبلت التهدئة في غزة واشترطت مقابل هذا إرسال قوات أمريكية إلى شبة جزيرة سيناء وذلك في غضون أسبوع بعد وقف العمليات العسكرية ، وقد لاقى هذا المقترح موافقة رئيس أمريكا أوباما .

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة