Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، فبراير 21، 2014

بالفيديو .. هجوم شديد من الشيخ القرضاوي في خطبة الجمعة اليوم لحكام السعودية والإمارات حكام البلدين دفعوا المليارات لقتل المسلمين في مصر


في رسالة شديدة اللهجة لحكام السعودية والإمارات هاجم الدكتور يوسف القرضاوي حكام البلدين قائلا أن حكام السعودية والإمارات دفعوا المليارات لقتل المسلمين في مصر ومن المعروف للجميع أن الإمارات الرأس المدبر لكل ما يحدث في مصر من تخطيط وتنفيذ وتمويل والسعودية تقوم بتمويل الانقلاب في مصر .
ومن المعروف أيضا أن الإمارات أصبحت تدعم خلايا في كل البلدان العربية التي يحكم بها أي تيار إسلامي ومنها ليبيا ومصر وتونس وقد مولت الإمارات حركات مناهضة للحكم الإسلامي في هذه البلدان التي قامت بثورات ضد حكامها الفاسدون خشية أن تنتقل إليها الثورة .
وفي خطبة الجمعة اليوم وجه الدكتور يوسف القرضاوي رسالة شديدة اللهجة إلى حكام الإمارات قائلا ....
مش مستحملين منى سطرين في خطبة أمال لو خصصت خطب لعرض فضائحكم كلها، نحن في انتظار نزول نقمة الله على من غدروا بمرسى وخانوه .

وجدير بالذكر يوجد الآن في مصر حركات مناهضة للإمارات وقاموا بتدشين حركات ثورية منها " ابعتلهم راجل " رداً على قيام حكام الإمارات بتمويل الانقلاب في مصر .  



0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة