Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

حتى ألاطفال من داخلهم يكرهون إسرائيل : أطفال ألمان يرسمون ضد إسرائيل



محارق اليهود ( الهولوكوست)
حتى الأطفال يكرهون إسرائيل فقد قام مجموعه من الأطفال ألالمان برسموم ضد الكيان الصهيوني فلم تتخيل إسرائيل أن أحفاد هتلر يكرهون الصهاينة وأن النازية الإسرائيلية قد تطل بوجهها من جديد لتؤرق الشعب الصهيوني وتذكرهم بما فعله هتلر في الصهاينة فما بالكم  بأطفال فلسطين ودول العالم العربي لو أتيحيت لهم الفرصة ليعبورا عن ما بداخلهم نحو نازية العصر الصهاينة ماذا سيرسمون فلم يكن القائمون على إدارة شؤون مدرسة في ألمانيا يتخيلون أن تتحول رسومٌ للأطفال إلى مصدر إزعاج لإسرائيل، التي سارعت إلى توجيه اتهامات لهم بـ معاداة السامية .
وقالت صحيفة انهالت ماجدبورج ، الصادرة في ولاية ساكسونيا، إن تلاميذ مدرسة مدينة طفرني جوروده عبّروا بالرسم عن مشاعرهم وتصوراتهم للاحتلال الإسرائيلي، وذلك ضمن مشروع مدرسي ألماني- إسرائيلي مشترك .
وأضافت أن «أحد تلاميذ المدرسة رسم بتلقائية طفلا إسرائيليا يتشاجر مع طفل فلسطيني وخلفهما دبابة إسرائيلية، كما رسم طفل آخر صورة تقارن بين تلاميذ فلسطينيين داخل الفصل يدرسون التاريخ العربي على خريطة، وتلاميذ إسرائيليين يدرسون تاريخ إسرائيل».
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الرسوم «أثارت غضب إسرائيل ووجه إعلام الدولة العبرية اتهامات بالعداء للسامية إلى المدينة الألمانية التي عبّر سكانها عن استيائهم الشديد من الحملة الإسرائيلية».

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة