Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

بعد تطاول صحيفة فرنسية ( مجلة شارلى ايبدو ) على النبى محمد صلي الله علية وسلم حريق يدمر الصحيفة بكاملها

صورة بعد حريق مجلة شارلى ايبدو
الرعب يجتاح الدول الغربية بعد أن هبت رياح الثورات العربية على كل دول الشرق الأوسط وخاصة العربية فإن رياح التغيير العربي لأنظمة فاسدة تأتي على الغرب بكثير من التشاؤم لأنهم بعد ذلك لن يجدوا عميل ولا خائن في وسط الحكام العرب والأكثر تشاؤماً في هذه الدول لأن رياح الثورات العربية قد تأتي بالإسلام شريعه وقانون على هذه الدول مما يؤرق الغرب جميعا وأولهم التجربة التونيسية لفوز الاسلاميين وإمتلاكهم لذمام الامور بتونس وبعدها مصر . 
وتـأتي الحرب النفسية من الصحف والإعلام الغربي القذر ليشن هجوما جديدا على أشرف الخلق سيدنا محمد .  
فقد دُمر مقر صحيفة "تشارلى أيبدو" الهزلية الفرنسية التى تُصدر اليوم، الأربعاء، عددا خاصا تجعل من النبى محمد "رئيس تحريرها"، فى حريق "مفتعل" جراء إلقاء "زجاجة مولوتوف" فجر الأربعاء فى باريس، على ما أفاد مصدر فى الشرطة.

وقال المصدر إن الحريق اندلع "حوالى الساعة الواحدة صباحا" و"تمت السيطرة عليه ولم يوقع أى إصابات" كما "لم تحصل توقيفات"، وعزا الحريق إلى إلقاء زجاجة مولوتوف، مضيفا أنه "ينبغى أن يؤكد التحقيق ذلك".

وقال طبيب الطوارئ باتريك بيلو إن الزجاجة الحارقة ألقيت على ما يبدو "على الواجهة وأدت إلى اشتعال النيران فى النظام المعلوماتى".

من جهته، أكد مدير الصحيفة الرسام شارب أن "جهاز إخراج الصحيفة احترق، والدخان الأسود يكسو كل شىء، والنظام الكهربائى ذاب"، مؤكدا أن الحريق "مرتبط" مباشرة بعدد الأربعاء.

وأوضح "تلقينا الكثير من رسائل الاحتجاج والتهديد والشتائم على تويتر وفيسبوك" مشيرا إلى أن إدارة الصحيفة كانت تستعد لتقديم هذه الرسائل إلى الشرطة.

وكانت الصحيفة الهزلية تلقت تهديدات عند نشرها الرسوم الكاريكاتورية للنبى محمد عام 2006 لكن مديرها قال إن عدد الأربعاء "ليس له البعد ذاته، إنه يهدف إلى الاستهزاء أكثر من أى شىء آخر"، لافتا إلى أن الصفحة الأولى وحدها كانت نشرت عند افتعال الحريق وليس "مضمون" الصحيفة.

من جهتها، كلفت الشرطة القضائية فى باريس بفتح تحقيق.
وقررت الصحيفة إصدار عدد خاص اليوم بعنوان "شريعة أيبدو" "احتفالا بفوز" حزب النهضة الإسلامى فى الانتخابات التونسية.

ولتكن الحرب كما يريدون ولكن لن يوقف الزحف الإسلامي أحد ولن يوقف رياح التغيير أحد فاليوم رياح التغيير في الشرق الاوسط وغداً رياح الاسلام سوف تهب على اوربا وجميع الدول الغربية وليكن رعبهم وخوفهم وبال عليهم .   

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

الله اكبر

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة