Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، يناير 10، 2012

كتاب " هذا محمد " صلي الله عليه وسلم يسجل بموسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية


تم إزاحة الستار وإطلاق مشروع أكبر كتاب فى العالم يتناول حياة وشخصية النبى محمد صلى الله عليه وسلم ، بعنوان " هذا محمد " صلي الله عليه وسلم ومن المتوقع أن يسجل فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، حسبما ذكرت 7 stars  العالمية .
وقد أُعلن عن إطلاق الكتاب من إمارة دبى بالإمارات العربية المتحدة ، وقد بلغ وزن الكتاب 1500 كيلو جرام ، ويحتوى هذا الكتاب على 420 صفحة ، وتتراوح أطواله بين 4 و 5 أمتار  وبهذه الأرقام يعد كتاب " هذا محمد أكبر كتاب في العالم .
وقد صرح الناشر الدكتور محمد سعيد العولقي صاحب فكرة مشروع الكتاب ورئيس مجموعة مشاهد الدولية ، أن هذا الكتاب من إعداد الكاتب والأمين العام لمجمع بحوث الفقه الإسلامي  فى الرياض الدكتور عبد الله عبد العزيز المصلح .
وقال أن المشروع جاء في توقيت يشهد فيه وضع الأمة الإسلامية الراهن أزمات وإساءات بلغت إلى حد غير مسبوق وقد طالت هذه الإساءات رسولنا الكريم محمد " صلى الله عليه وسلم " .
وقد أكد الدكتور محمد سعيد العولقى الحاجة إلى نشر الوعي عن الإسلام والمسلمين ، والتركيز على إبراز حياة وشخصية النبى محمد (صلى الله عليه وسلم) من خلال إصدارات عالمية كهذا الكتاب، مشيرًا إلى أن فترة إنجاز المشروع من المتوقع أن تتراوح بين 7 و 9 أشهر .
والجدير بالذكر أن الكتاب سوف يتم عرضة كفاعليه من فعاليات مهرجان دبي للتسوق ليكون متاحا للجمهور لالتقاط الصور التذكارية والتوقيع عليه وشراء النسخ المصغرة منه وذلك إبتداءا من 15 يناير 2012م وبعد ذلك سيقوم بجولة بالإمارات العربية المتحدة , وبعدها سيقومون بنقل الكتاب في جولة حول دول العالم للتوقيع على صفحاته الأولى من قبل كل الأمم في العالم .

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة