Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، يوليو 12، 2011

بلطجية يهاجمون التحرير بأسلحة بيضاء.. وإصابة 8 من المعتصمين أحدهما بطعنات في البطن


أصيب أكثر من عشرين من المعتصمين على الأقل بـ جروح بعد اشتباكات مع عدد من البلطجية حاولوا دخول الميدان عند مدخل طلعت حرب، في هجومين منفصلين. وقال شهود عيان أنه قرابة الساعة العاشرة من صباح اليوم هاجم بعض البلطجية المعتصمين وتمكنوا من الصعود على سطح إحدى العمارات وإلقاء الطوب على المعتصمين،وقام المعتصمون بمطارة المهاجمين وتمكنوا من الإمساك بستة منهم. وقال أحد شهود العيان أنه شاهد بعضا منهم ينزلون من سيارة شرطة.
وفي المرة الثانية حاول اثنان من البلطجية دخول الميدان وطالبتهم اللجنة الشعبية عند مدخل طلعت حرب بإظاهر بطاقات الهوية، فرفضوا وأخرجوا شفرات حلاقة وأسلحة بيضاء وهاجموا المتواجدين وتم الإمساك بهم ووضعهم في خسمة بالميدان. وتم نقل المصابين إلى المستشفى الميداني، ومن بينهم مصاب بطعنة في البطن وآخر مصاب بجرح غائر في الرأس.
وأفاد شهود أن إحدى الصحفيات أصيبت بجروح متعددة جراء الاشتباكات التى وقعت بين المعتصمين ومجموعة البلطجية بعدما حاولت تصوير الواقعة فضربها أحد البلطجية بشومة على رأسها.
ورفض المعتصمون تسليم المقبوض عليهم للشرطة العسكرية، وفضلوا الاستعانة بأحد المحامين والتوجه إلى قسم شرطة لتسليمهم وتحرير محضر بالواقعة وقاموا بتسجيل فيديوهات لهم يعترفون فيها بجرائمهم .
وقال الدكتور عمرو شبيب المتطوع بالمستشفى الميداني إن هذا هو اليوم الأول الذي يتلقى فيه المستشفى إطابات وجروح منذ بدء الاعتصام، موضحا أن الحالات التي كان يتم استقبالها في السابق كانت نتيجة الإجهاد والإصابة بهبوط في ضغط الدم وغيرها من الأعراض التي تسببها ارتفاع حرارة الجو

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة