Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، يوليو 12، 2011

الرعب يجتاح اسرائيل بعد التفجير الرابع لخط الغاز الرئيسي بسيناء


اسرائيل كل يوم في حال أسوأ من ذي قبل وبعد رحيل عملائها العرب وأولهم المخلوع مبارك تتصدر الاخبار المرعبة للشعب الاسرائيلي واليوم صرح وزير البنية التحية الإسرائيلية”عوزي لاندو” في صحيفة هاارتس الاسرائيلية أوسع الصحف الاسرائيلية أنتشارا أن على إسرائيل ضرورة البحث عن مصادر بديله للغاز المصري بعد عملية التفجير الرابعة التي تعرض لها خط الغاز المصدر لإسرائيل .
ونقلت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية الثلاثاء عن لاندو قوله أن اتفاق الغاز الذي وقع بين مصر وإسرائيل كان بمثابة ركيزة أساسيه بل كان من أهم الاتفاقات التي وقعت في المجال الاقتصادي مع مصر ولكنه بدأ بالتلاشي تدريجيا وعلي الرغم من ذالك فإن إسرائيل جاهزة ومستعدة للاعتماد علي مصادر طاقة أخرى أكثر تكلفه لإمداد إسرائيل بالكهرباء وأشارت الصحيفة إلي أن خط الغاز الواقع قرب مطار العريش توقف بشكل جزئي في إمداد إسرائيل بالغاز المصري موضحه أن السنة اللهب   شوهدت  علي ارتفاع عشرات الأمتار مما استدعي قدوم سيارات الإطفاء والإسعاف إلي المكان .. ولفتت هاآرتس إلي أن آخر تفجير لأنابيب الغاز بين مصر وإسرائيل في ٤يوليو الحالي.

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة