Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، يوليو 12، 2011

وقفة إحتجاجية لموظفي مصلحة الضرائب امام مجلس الوزراء والمطالبة بإقالة رئيس المصلحة " بالفيديو "


في خطوة جديده للتصعيد من جانب موظفو مصلحة الضرائب المصرية " عامة . مبيعات " ضد وزير المالية ورئيس المصلحة بعد وعود كثيرة بحل المشاكل الموجودة داخل المصلحة والقضاء على الفساد المتفشي بين جدران أهم مصلحة أيرادية في مصر فقرر الجميع التصعيد وتظاهر، اليوم الاثنين، العشرات من موظفي الضرائب المصرية أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتطهير المصلحة من الفساد، على حد قولهم، وإقالة أحمد رفعت، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، متهمين قيادات بالمصلحة بالتستر على الفساد، وطالبوا أيضا بالاعتراف بنقابتهم الجديدة من جانب رئيس المصلحة، وعدم متابعة أعضاء النقابة أمنيا.

وأشار هاني سمير، رئيس النقابة العامة للعاملين بالضرائب على المبيعات، إلى أن خطوة التصعيد للتظاهر اليوم أمام مجلس الوزراء جاءت نتيجة إهمال وزير المالية، الدكتور سمير رضوان، لمطالبنا، ورفضه مقابلتنا للتعرف على مطالبنا.

يذكر أن العشرات من موظفي الضرائب المصرية المعتصمين أمام وزارة المالية، قد علقوا اعتصامهم، الخميس الماضي، للمشاركة في مليونية الجمعة الماضية، لكنهم قرروا العودة للتظاهر، اليوم الاثنين، أمام مجلس الوزراء. 

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة