Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، يونيو 27، 2011

غرفه المشورة بمحكمة شمال القاهرة : تجديد حبس زكريا عزمى 45 يومًا في تحقيقات الكسب غير المشروع

سبحان المعز المذل زكريا عزمي كان الحاكم الفعلي لمصر خلال الفترة الزمنية الماضية والتى أهتزت فيها مصر في كل المجالات زكريا عزمي كان كلب حراسة لأولاد المخلوع وقد أصبحت سلطاته ونفودة تتعدي سلطات الرئيس في أحيان كثيرة وكان زكريا عزمي أكبر المستفيدين من وراء دخولة القصر الرئاسي واليوم أين زكريا عزمي 0 
وقد قررت غرفه المشورة بمحكمة شمال القاهرة برئاسة المستشار أحمد عزت تجديد حبس زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق 45 يوما جديدة علي ذمه التحقيقات التي تجري معه بجهاز الكسب غير المشروع عقب اتهامه بتضخم ثروته بما لا يتناسب مع دخله .
وكان جهاز الكسب غير المشروع قد حقق مع المتهم حول تضخم ثروته على نحو لا يتناسب مع دخله طلب ممثل النيابة العامة بإلغاء قرار غرفة المشورة بمحكمة جنح مستأنف مدينة التى أخلت سبيل زكريا عزمى مشيرا الى ان هناك مستندات جديدة ظهرت بوقائع جديدة بتضخم ثروته على نحو غير مشروع بما لايتفق مع مصادر دخله قانونا .
وأشار ممثل النيابة الى ان وجود زكريا عزمى خارج محبسه الاحتياطى من شأنه ان يؤثر على سير التحقيقات واقوال شهود الإثبات فى التهم المنسوبة اليه.
كانت تحريات الجهات الرقابية قد كشفت النقاب عن أن عناصر الذمة المالية لزكريا عزمى، تفوق بكثير مصدر الدخل المشروعة له، وتمثلت في حيازته وامتلاكه لقصور فارهة وشقق وعقارات فاخرة ومساحات شاسعة من الأراضي الفضاء والزراعية، إضافة إلى أرصدة.

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة