Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، يونيو 25، 2011

قريباً جميع اعداء الثورة خلف القضبان ومنهم عدو الشباب تامر حسني

كل ما أريدة أن يقول لي أي شخص أو يرشدني الي ما هو صحيح ؟؟ من لقب هذا الشاب بانه نجم الشباب أو لقبه بقدوة الشباب ؟؟ 
هل وصل في مصر الانحطاط أن يكون مثل هؤلاء السفهاء هم قدوة شباب مصر لا والله من لقبه هو مثلة شباب سفهاء ولا ينبغي أن نعلم أولادنا بأن هؤلاء هم قدوتهم أو مثلهم الاعلي كما يلقبوهم 0 ولكم المفاجاءة من نجم الجيل أنه قريبا خلف القضبان . 
علمنا من مصادر ان بمجرد عودة (( عدو الثورة )) تامر حسنى  من قطر حيث أحيا حفلة زفاف ، بعدها  سافر إلى مارينا  بالساحل الشمالي .. حيث صور بوستر ألبومه الجديد اللي  (( جاي أحلى )) ....!!!
 الذي أُطلق أخيراً في الأسواق. يضم الألبوم 14 أغنية تعاون فيها حسني مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين، واستقر على أغنية اللي جاي أحلى لتكون عنوان الألبوم، قبل تصويرها مع المخرج ياسر سامي.

ورغم ما تردد عن تأجيل تامر للألبوم خوفاً مما يقال عن تراجع شعبيته في الفترة الأخيرة، فإنه والمنتج محسن جابر قررا تحدي كل من يرددون هذا الكلام، وإطلاق الألبوم ليكون بمثابة المؤشر الحقيقي لاستمرار نجومية تامر حسني. من ناحية أخرى، يواصل تامر تصوير مسلسله آدم الذي تشاركه بطولته مي عز الدين ويُعرض في رمضان المقبل.

الا ان تامر حسنى لا يشعر بما يحدث من حوله .. فلقد تراجعت شعبيته بشكل واضح وكبير .. فالناس اطلقت  عليه لقب جديد ..(( عدو الثورة والشباب ..!!!))
وقريبا سنراه امام النائب العام والمستشار محمود السبروت فى قضية (( موقعة الجمل ))..!! حيث جاءنا بعضا ممن شاهدو تامر وهو يسب الثورة وشبابها .. وناس اخرين قالوا نحن مستعدون لمواجهته امام اى جهة قضائية لنعترف انه سعى لتحريضنا لضرب المتظاهرين ، انتقاما منهم لما فعلوه .. له فى ميدان التحرير..!!
ويواجه تامر ايضا خلال ساعات قضية اخرى مع الشاعر الغنائى (( محمود صلاح )) الذى يجهز مستشاريه لتقديم عدة بلاغات على رأسها سرقة اغنية .. شعنونة وانا ابن صاحب الطابونة  ، التى غناها فى فيلم (( نور عينى )) وعرض الفيلم منذ عدة ايام دون ذكر اسم مؤلف الأغنية المصاب حاليا بأكناب نتيجة تضرره من ذلك..!!
الحق اقول ان تامر بيده انقاذ نفسه ، لو شغل عقله.. وحاول اعادة العلاقة بينه وبين شباب الثورة .. اللذين ينتظرونه..!!
قريبا نشر تقرير عن رأى الشارع وشباب الثورة فى تامر حسنى .. وكيف تراجعت شعبيته .. مما يعطى اشار ة واضحة ان البومه الجديد لن يلقى قبولا ،، مما ينذر بخسائر مالية فاضحة للمنتج (( جابر محسن )) مكتشف نامر وشرين ..!! 

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة