Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، يونيو 30، 2011

المجلس العسكري : رفض طلب شرف بإقالة سبعة وزراء مرة واحده


رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف طالب المجلس الأعلى بتغيير سبعة وزراء، إلا أن طلبه قوبل بالرفض
وقالت صحيفة"المصري اليوم "المصرية إن الدكتور عصام شرف أرسل إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة قائمة بسبعة وزراء يطلب فيها الموافقة على تغييرهم لعدم قدرتهم على على التجاواب السريع مع المواطنين وتنفيذ أهداف الثورة بسرعة ،بالإضافة إلى تحقيق العدالة والقضاء على رموز الفساد،كما أن بعض هؤلاء الوزراء يعارضون شرف في سياسته.
ونقلت الصحيفة مصادر وصفتها بأنها مطلعة أن هؤلاء الوزراء الذين يطالب شرف بتغييرهم يمثلون وزراء المجموعة الخدمية،مشيرين أنهم محسوبون على النظام السابق،كما أنهم غير مندمجين مع أداء الحكومة الجديدة .
وكشفت الصحيفة حسب قول مصادرها أن من بين هؤلاء الوزراء من يرفض إلغاء المجالس المحلية ،وطالب شرف والحكومة بالطعن على حكم محكمة القضاء الإداري الذي صدر أمس بحل تلك المجالس.
ولفتت المصادر إلى أن شرف سيُعيد طلب إقالة الوزراء السبعة الذين رفض المجلس العسكري إقالتهم ،مرجحة أن شرف سيقدم استقالته من رئاسة الحكومة في حال عدم الاستجابة لطلبه.
يشار إلى أن المجلس العسكري يحكم البلاد عقب الإطاحة بالرئيس المصري المخلوع حسني مبارك إثر أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير.

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة