Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، أكتوبر 17، 2011

المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس العليا للانتخابات : يعلن أن عدد المرشحين وصل الي 3204 مرشح لمجلسي الشعب والشوري


المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس العليا للانتخابات : يعلن أن عدد المرشحين وصل الي  3204 مرشح  لمجلسي الشعب والشوري وقد أعلن أن تعداد الذين تقدموا لخوض انتخابات مجلس الشعب والشورى بلغ على مدى الأيام الستة منذ فتح باب الترشيح يوم (الاربعاء) الماضى وحتى ظهر اليوم الاثنين 3204 مرشحين من بينهم 2956 للشعب و 248 للشورى..
مشيرا إلى أن تعداد الذين تقدموا اليوم بلغ 235 للشعب و 61 للشورى إلى جانب 5 قوائم حزبية جديدة، 2 منها لحزب الوفد بمحافظتي الإسماعيلية وسوهاج، وقائمة لحزب مصر القومي بالسويس، وقائمة للحزب الدستوري بالمنيا، وقائمة لحزب الغد بأسيوط.. ليرتفع بذلك تعداد القوائم الحزبية إلى 9 قوائم، لسابقة تقديم قائمتين لحزب الاصلاح والتنمية إحداهما بالقليوبية والاخرى بقنا، وقائمتين لحزب النور بالقليوبية والاسماعيلية.
وأكد المستشار عبدالمعز ابراهيم أن عملية تقديم أوراق الترشيح مرت على مدى الأيام الستة بكل سهولة ويسر وانتظام وأن اللجنة لم تتلق اي شكاوى تتعلق بسير العملية الانتخابية سواء من المرشحين أو غيرهم.

 

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة