Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، أكتوبر 10، 2011

موريس صادق يعوي في أوربا : أقباط المهجر يطالبون بـطرد سفراء مصر في الدول الغربية


هل لنا أن نسأل ماذا يريد أقباط مصر في الخارج من مصر ؟؟؟؟ 
لماذا كل هذه البجاحه الاعلامية لأشخاص مرتزقه يعيشون على سب وطنهم والدعوة الى تقسيمة وأننا لم نفاجيء حين دعت المنظمات والهيئات القبطية بالخارج، جموع الأقباط  للخروج فى أسبوع غضب قبطى للمطالبة بمحاسبة المسئولين عن أحداث ماسبيرو التي اندلعت مساء أمس الأحد، واصفة ماحدث بأنه جريمة ضد الإنسانية.
وطالبت الهيئات القبطية، بطرد السفراء المصريين من الدول الغربية حتى تحترم الدولة المصرية حقوق الأقلية القبطية.
وأدانت الهيئات و المنظمات الحقوقية القبطية بالخارج في بيان مشترك، ما وصفته بـ"الجرائم المتكررة الموجهة ضد الأقليات الدينية فى مصر"، والتى تجلت بأبشع صورها مساء أمس  الأحد ضد التظاهر السلمي الذى قام به الأقباط للتنديد بهدم و حرق كنائسهم ونهب وسرقة ممتلكاتهم .
وحملت الهيئات القبطية المجلس الأعلى للقوات المسلحة المسئولية كاملة عن الأحداث، وطالبت بمحاكمة المتورطين والمسئولين عن اتخاذ قرار الاعتداء المسلح على المتظاهرين العزل محاكمة عاجلة، أسوة بمحاكمة رموز النظام السابق ممن اتهموا بإطلاق الرصاص الحي على متظاهري 25 يناير.
و قالت الهيئات القبطية نحتفظ بكافة الحقوق، وفي مقدمتها  حق اللجوء للمحاكم الدولية فى حالة التقاعس عن محاكمة الجناة و المسئولين عن دم الشهداء، ودعت المجتمع الدولى إلى إرسال  بعثة تقصي حقائق عاجلة لكشف تفاصيل هذه الجريمة و نشرها على الرأى العام الدولى .
ولكن في الختام أقول لمرتزقة الغرب اقباط المهجر المصريين أتركوا مصر والمسيحيين المصريين فأنهم في غني عن افكاركم التى يعلم القاصي والداني ماذا تريدون ولن تناولوا منها قدر أنمله ولكن الضرر سيكون على الجميع 0

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة