Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، أكتوبر 06، 2011

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تبدأ تلقى طلبات تعيين أوائل الجامعات السبت

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن "الجهاز والمديريات التابعة له بالمحافظات، سيبدأ السبت في تلقى رغبات التعيين لأوائل الخريجين بالجامعات والحاصلين على مؤهلهم منذ عام 2003 وحتى 2010."
وأكد الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز، إنه سيتم تعيين هؤلاء الأوائل بالدرجة الثالثة التخصصية بالجهاز الحكومي، بعد أن حصر الجهاز الوظائف والدرجات الخالية لديه، وأنشأ قاعدة بيانات، تتضمن الأماكن الشاغرة التي سيتم التعيين عليها بكل وحدة إدارية.
وأضاف أن على الخريجين الراغبين في التقديم احضار صورة شهادة المؤهل، والأصل للاطلاع وصورة بطاقة الرقم القومي، ويتم ملء نموذج الرغبات، والتي سيتحدد على بناءًا عليها توزيع الأوائل على الوحدات الإدارية، طبقًا للمؤهلات المطلوبة، بما يتواكب مع الوظائف المطلوبة.
وبحسب شروط الجهاز فإن التعيين سيكون وفق المادة 18 من قانون 47 والتي تنص على أن يكون التعيين في الوظائف التي تُشغل دون امتحان وتكون الشهادة الدراسية أحد الشروط الواجب توافرها فيمن يشغل الوظيفة، طبقاً للمؤهل الأعلى وعند التساوي تكون الأولوية للأعلى في مرتبة الحصول على الشهادة الدراسية ثم الأقدم تخرجاً ثم الأكبر سناً.

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة