Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، أكتوبر 14، 2011

الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام يستقبل خالد مشعل والوفد المرافق له بالقاهرة

فضيلة المرشد العام وخالد مشعل (صورة أرشيفية)
 بعد المخلوع مصر تعود للريادة العربية وتقوم بدورها الطبيعي في دعم القضية الفلسطينة فقد أستقبل فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في مكتبه بالمركز العام للإخوان المسلمين، اليوم الخميس، خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس والوفد المرافق له، والذي ضمَّ كلاًّ من: الدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي، وأسامة حمدان، ومحمد نصر.

ووجَّه المرشد العام التحيةَ لحركة حماس وللشعب الفلسطيني بمناسبة نجاح صفقة تبادل الأسرى، والتي تعدُّ نجاحًا ودعمًا كبيرًا للمقاومة الفلسطينية، مشيدًا بدور المخابرات المصرية في إتمام هذه الصفقة، وهو الدور الذي اعتادت عليه المخابرات المصرية الوطنية.
كما أكد فضيلته أن نجاح هذه الصفقة والفرحة التي استقبلها بها العالم العربي والإسلامي يعدُّ مقدمةً جيدةً لإتمام ملف المصالحة الفلسطينية التي تترقبها الأمة الإسلامية وينتظرها الشعب الفلسطيني البطل.

من جانبه أشاد خالد مشعل بالدور الذي لعبته المخابرات المصرية في إنجاز الصفقة، وهو الدور الذي وصفه بالبطولي والوطني، مشيرًا إلى أن مصر تعدُّ ركيزةً أساسيةً في القضايا العربية، وخاصةً القضية الفلسطينية.

0 التعليقات:

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة